فصحى ---- قصة --- عمودى ---- نثر ---- حر

مجلة منتدى شعراء احرفهم باقيه للشعر والادب

الجمعة، 8 ديسمبر 2017

رسائل القدس_____ ==== بقلم الشاعر ===== مصطفى العويني‏

  • _________رسائل القدس_
  • ________________
  • أشعلوا الليل ظُلاماً لن تنالوا_______من جداري أو كياني أو ظنوني
  • _
  • أشعلوا الليل حريقا كم توالى______أو ضراماً منه في الحق أحرقوني
  • _
  • يا مجانين العروبة أدركونا___________ثأر عِزٍّ فيه أحلام منوني
  • _
  • يا مجانين العروبة بئر نفطٍ__________في قصورٍ للبغاء أذكروني
  • _
  • يا عيون الزرق مهلاُ من رياحٍ______بين أجناسٍ تَجَنَّت في عيوني
  • _
  • أشعلوا حربا بظلمٍ فوق قهرٍ________أشعلوني سَأُريكم من جنوني
  • _
  • أشعلوا الدمع جسوراً يتحَرَّق____في خدودي أو عروقي أو شجوني
  • _
  • أُذكروا القدس قِبلة الشرق المعنَّى____في الفيافي سرُ خلقٍ أدركوني
  • _
  • موجُ بحرٍ من لئامٍ وانتهاكٍ_________منه لجٍ من عبيدٍ يغصبوني
  • _
  • أسر سجن فادحروني في مكاني___بين حزني واقتداري فاهزموني
  • _
  • أشعلوا النار حريقاً لا أُبالي_______وارقبوا نهرا من دماءٍ يفتديني
  • _
  • يا عيون الزُرق رهباًمن صلاتي___واغتصابي في دياري فانظروني
  • _
  • بَلِّغوا الرايات عني في المنافي____في الفيافي والرياض أو سجوني
  • _
  • أشعلوا النيران ظلماً كل مرة______أشعلوا الظلم جزافاً أشعلوني
  • والبقية تأتي..............
  • بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق