فصحى ---- قصة --- عمودى ---- نثر ---- حر

مجلة منتدى شعراء احرفهم باقيه للشعر والادب

السبت، 9 ديسمبر 2017

(**( البقـــاء لله )**) ******* بقلم الشاعر *********** محمود جنيدى

  • (**( البقـــاء لله )**)
  • ***********************
  • بقلم / محمود جنيدى
  • *******************
  • البقاء لله وحده .. 
  • كنت أود مصافحة من يقفون هناك ..
  • فى مدخل سرادق العزاء ..
  • لم أجد أحد هناك ..
  • السرادق خال ..
  • إلا من بعض المقاعد المزركشة ..
  • عرفت أنها للسادة ،
  • الذين لن يحضرون ..
  • " فالمرحوم " لا يعنيهم ..
  • تلفّتّ حولى ..
  • لم أجد حتى من أسأله ..
  • مهزلة .!!.
  • سمعت صوتا به وهن ..
  • وحشرجة ..
  • ربما أوهنه إعياء ..
  • ربما حشرجه بكاء ..
  • قال لى : لا عليك ..
  • لا أحد هنا لتقبل العزاء ..
  • " المرحوم " ليس له أحد ..
  • لا يعنى أحد ..
  • اختنقت بالبكاء ..
  • أهكذا يكون المصير .؟.
  • مات الضمير ؟؟
  • عاد نفس الصوت ..
  • قال محاولا تهدئتى :
  • لالا .. لا تبكى ..
  • لم وعلام تبكى ..
  • أنت أيضا ستموت هكذا ..
  • وحيدا مثله .. 
  • ماذا تنتظر ،
  • بعدما آل إليه حالنا ..
  • هانت علينا كرامتنا ..
  • تبثرالشرف أمام عيوننا ..
  • وصرنا كما النعام ..
  • نتفوه بكليمات جوفاء ..
  • نشجب أو نستنكر ..
  • حسبنا الله ..
  • حسبنا الله ..
  • ************
  • 2017/12/9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق