لم يعد في البيت @@@ بقلم الشاعر @@@ علاء يوسف
- لم يعد في البيت من يقرأ
- هذا على الجِهاز
- وذاك على التلفاز
- وتلك تنام قبل النوم
- وبعد النوم
- وما بينهما تنام لتستريح
- لم يعد في البيت من يقرأ
- كلٌ مع نفسهِ يهْرأْ
- ليت ماضينا يعود
- لعلنا يا رب
- من داءِنا نبرأ
- بقلمى/علاء يوسف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق